الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد مباريات الأهلي القادمة فى الدوري المصري بعد التعادل مع الزمالك

مباريات الأهلي القادمة
مباريات الأهلي القادمة

يقدم لكم «الرئيس نيوز» مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد التعادل مع الزمالك، مساء الأحد، فى الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك إلتي أقيمت باستاد السلام بالتعادل بنتيجة 2-2، ليبقى الفارق بين الفريقين 4 نقاط فى جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة فى الدوري المصري بعد التعادل مع الزمالك

وبعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك، سيستقبل المارد الأحمر فريق غزل المحلة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 يونيو ، على ملعب السلام، في الجولة الـ22.

 

وفي الجولة الـ23، سيحل الأهلي ضيفا على سموحة باستاد الإسكندرية، يوم الأربعاء 29 يونيو، في الجولة الـ23 من الدوري المصري.

مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري المصري

أولى مباريات الأهلي في شهر يوليو المقبل ستجمعه مع مضيفه الجونة في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، وذلك يوم الثلاثاء، الموافق الخامس من الشهر.

بعدها يستضيف الأهلي فريق فيوتشر، يوم الثلاثاء 12 يوليو، على ملعب السلام، في الجولة الـ24.

وفي الجولة الـ25، يحل الأهلي ضيفا على بيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي، يوم السبت 16 يوليو.

ويستضيف الأهلي نظيره الإسماعيلي، يوم 20 يوليو ، على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة 18، ولكنها ستؤجل حال وصول الأهلي إلى نهائي كأس مصر 2021، والذي سيُلعب يوم 21 من الشهر نفسه، لتُقام يوم 14 أغسطس القادم.

ويواصل الأهلي مشواره في الدوري المصري يوم الأحد 24 يوليو، حين يستضيف الجونة على ملعب السلام، في الجولة الـ26، قبل أن يحل ضيفا على مصر المقاصة يوم الأربعاء، 27 من الشهر نفسه، على ملعب الكلية الحربية، في الجولة الـ27 من المسابقة.

 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري خلال شهر أغسطس

وفي الجولة الـ28، يستضيف الأهلي نظيره فاركو، أحد يومي 2 أو 3 أغسطس على ملعب السلام، قبل أن يحل ضيفا على الاتحاد السكندري، على ملعب برج العرب، أحد يومي 6 أو 7 أغسطس ، في الجولة الـ29.

 

يوم 10 أغسطس سيستضيف الأهلي نظيره المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب، في الجولة الـ30، قبل أن يحل ضيفا على إيسترن كومباني، يوم السبت 20 أغسطس ، على ملعب المقاولون العرب في الجولة الـ31.

يهمك أيضًا | جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي والزمالك

وفي الجولة الـ32، يستضيف الأهلي نظيره إنبي، على ملعب السلام، أحد يومي 23 أو 24 أغسطس ، قبل أن يحل ضيفا على طلائع الجيش، أحد يومي 26 أو 27 من الشهر نفسه، على ملعب برج العرب، في الجولة الـ32.

 

ويختتم الأهلي مبارياته في الدوري المصري أحد يومي 29 أو 30 أغسطس المقبل، عندما يستضيف سيراميكا كليوباترا، على ملعب السلام، في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري.