الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

مسلسل الإختيار 3 الحلقة 10.. يبحث عدد كبير من المواطنين عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار خاصةً بعد أن تصدر العمل منذ عرض حلقاته الأولى محركات البحث المختلفة، وهو العمل الذي يتصدر بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم كريم عبد العزيز واحمد السقا واحمد عز وياسر جلال.


القنوات الناقلة لمسلسل الإختيار 3


يعرض مسلسل الإختيار 3 عبر شبكة on و on drama، كما يعرض عبر منصة watch it بشكل يومى خلال شهر رمضان.

ويحمل مسلسل الإختيار 3 شعار “القرار” ويرصد في أحداثه فترة مهمة مرت على جمهورية مصر العربية وهي الفترة التي تولى فيها جماعة الإخوان الإرهابية حكم مصر مروراً بثورة 30 يونيو وتولي سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر.

مواعيد عرض مسلسل الإختيار 3 على قناة ON


يعرض البث الأول لمسلسل الإختيار 3 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً، فيما تبث الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والثلث فجرًا، وتبث الإعادة الثانية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً من اليوم التالى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 على قناة ON دراما


و يعرض البث الأول لمسلسل الإختيار 3 عبر قناة ON دراما، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة وعشرون دقيقة مساءاً، فيما تبث الإعادة الأولى في تمام الساعة السادسة صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الرابعة وأربعين دقيقة مساءاً.

ملخص الحلقة 9 من مسلسل الإختيار 3


شهد مسلسل الإختيار 3 الحلقة 9، التي حملت عنوان «الرفق والللين والتسليم»، أحداث عدة مهمة، إذ يتواصل بسام «أحمد كشك» مع الضابط زكريا يونس «كريم عبدالعزيز» الذي يجنده لكشف نشاط الخلية الإرهابية، التي تتضمن قيادات جهادية كبيرة تهدف إلى تنفيذ عمليات في مصر، ويعطيه القلم الذي سبق وأعطاه لشعبان الذي تعرض للقتل على يد رجال الخلية الإرهابية بعدما كشفوا تعاونه مع الشرطة. 

وكشفت الأحداث عن الجانب الإنساني في حياة الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاعفي ذلك الوقت، من خلال حواره مع ابنته آية «مايان السيد»، والتي تقول إن بعض أصدقائها يقولون إن والدها ينتمي إلى جماعة الإخوان التي كانت تتولى الحكم في ذلك الوقت، ليؤكد لها أن الدين ليس حكرًا على جماعة بعينها.

اقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9 وإعادة الأحداث