السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9 وإعادة الأحداث

الرئيس نيوز

مواعيد عرض مسلسل الإختيار 3.. يبحث الكثير من متابعي مسلسل الإختيار، عن مواعيد عرض الحلقة 9 من المسلسل وإعادة الأحداث السابقة، و ينتظر المشاهدون مواعيد الحلقة الجديدة، حيث شهدت الحلقة الثامنة من المسلسل عدداً من الأحداث الهامة التي تتناول كواليس فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9 وإعادة الأحداث



من المقرر إذاعتها في تمام الساعة الـ 9:30 مساءاً على شاشة قناة «ON»، بينماأعلنت قناة «ON دراما» عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9، تذاع الحلقة الجديدة في تمام الساعة 11:20 مساءاً، وتعاد الحلقة ثلاث مرات على مدار اليوم التالي تبدأ في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث صباحاً، والإعادة الثانية في العاشرة والنصف صباحاً، بينما تبدأ الإعادة الثالثة للحلقة في تمام الساعة السادسة مساءاً.

 أحداث مسلسل الإختيار 3 الحلقة 8


رفض الرئيس المعزول محمد مرسي، مساعي وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي في ذلك الوقت، لتوحيد جبهات المعارضة الغاضبة، جراء التعديلات الدستورية التي أجراها مرسي لصالح الجماعة وبموجبها تصبح سلطته أقوى من السلطة القضائية، بينما قرر وزير الدفاع الاعتذار للأحزاب.

وقال الفريق عبد الفتاح السيسي، حول إصرار المعزول على العناد وعدم مراعاة أي فصيل سياسي سوى جماعة الإخوان، "حاولنا وحنفضل نحاول مش حينفع نسيب البلد في خراب بالشكل ده.. كان نفسي أشوفه همه على مصلحة البلد ولو لمرة".

شهدتِ الحلقة الثامنة من مسلسل «الاختيار 3»، العديدَ من الأحداث المثيرة، التي نالت اهتمام الجمهور، وظلوا يتداولونها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية

اقرأ أيضاً

«الاختيار3».. تسريب خطير لمرسي مع السيسي والمشير طنطاوي: "هنولع فى البلد"