الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"مفاجآت ضحايا" برنامج رامز جلال فى رمضان 2022.. تفاصيل

الرئيس نيوز

برنامج رامز جلال فى رمضان 2022.. يتساءل العديد من محبي برامج المقالب في مصر والعالم أجمع، عن تفاصيل برنامج رامز جلال فى رمضان 2022، بعدما اعتاد الجمهور تقديم موسم مختلف من المقالب المتنوعة التي يقدمها رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك.

برنامج رامز جلال فى رمضان 2022


ومن المملكة العربية السعودية وخاصة الرياض، كانت بوصلة الفنان رامز جلال لعمل بروفات والتدريب على المقالب الجديدة، لعدم وقوع أي مشاكل أثناء التصوير واختيار الضحايا الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ لبدأ التصوير والانتهاء من كافة الحلقات للخضوع إلى المونتاج قبل بدء شهر رمضان المبارك 2022.

وبدوره، أعلن رامز جلال، أن فكرة البرنامج هذا العام من ابتكار المستشار ترك آل الشيخ ويتم التصوير تحت إشراف الهيئة العامة الترفيهية التي يترأس مجلس إدارتها، حيث أنه من المقرر أن يتم عرضه على شاشة مجموعة قنوات MBC السعودية.

رامز جلال


وكان قد تم تكريم الفنان رامز جلال في موسم الرياض في شهر يناير الماضي وذلك لحصول برنامجه على أكبر نسب مشاهدة خلال شهر رمضان خلال المواسم السابقة مما يدل على نجاحه وجمهوره العريض في مصر والوطن العربي.

وكعادته حاول الفنان رامز جلال التكتم عن كافة تفاصيل المقلب الذي يجهز حاليا لكافة ضحاياه، ولم يعلن عنه عبر حسابه الرسمي أو حساب البرنامج بصور أو مقاطع فيديو حتى الآن وذلك لمفاجأة الضحايا أثناء التصوير.

وجاءت ضمن توقعات الجمهور، أن تكون فكرة برنامج هذا العام أكثر رعبا وخوفا عن الأفكار السابقة، وهي عبارة عن دخول أحد الضحايا داخل مقبرة الموت ثم يظهر شخصان وكأنهما يحاسبانه على أفعاله في الدنيا، بينما توقع آخرون أن يخرج رامز جلال بفكرة أكثر جنونا ليبهر الجمهور والمتابعين.

آخر أخبار برنامج رامز جلال في رمضان 2022


يذكر أن آخر برامج" رامز جلال" هو "رامز عقله طار"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتم تصويره كاملا في العاصمة السعودية الرياض.

واستضاف"رامز جلال"، خلال حلقاته عدد كبير من نجوم الفن أهمهم: المطرب أحمد سعد، والفنانة ويزو، والفنانة سمية الخشاب، والفنان محمود عبد الرحيم، وحارس مرمى الزمالك جنش، ولاعب الكرة قفشة، ومحمد مروان، ومروان محسن، وغيرهم.

اقرأ أيضاً..

آخر المستجدات في برنامج رامز جلال في رمضان 2022