السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر المستجدات في برنامج رامز جلال فى رمضان 2022

الرئيس نيوز


يبحث الكثير من عشاق برامج المقالب في مصر والعالم العربي، عن برنامج رامز جلال فى رمضان 2022، بالتزامن مع قرب حلول الشهر الكريم والذي يفاجئ جمهوره كل عام بفكرة جديدة ومختلفة.

 برنامج رامز جلال فى رمضان 2022


وكان قد غادر الفنان رامز جلال إلى المملكة العربية السعودية الشهر الماضي، لعمل بروفات والتدريب على المقالب الجديد، وذلك لعدم وقوع أي مشاكل أثناء التصوير واختيار الضحايا الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ لبدأ التصوير والانتهاء من كافة الحلقات للخضوع إلى المونتاج قبل بدء شهر رمضان المبارك 2022.

فيما أعلن رامز جلال أن فكرة برنامج المقالب هذا العام والذي يتم عرضه على شاشة مجموعة قنوات MBC السعودية من ابتكار المستشار ترك آل شيخ ويتم التصوير تحت إشراف الهيئة العامة الترفيهية التي يترأس مجلس إدارتها.

 برنامج رامز جلال فى رمضان 2022

ويتكتم رامز جلال عن كافة التفاصيل عن المقلب الذي يجهز حاليا لكافة ضحاياه ولم يعلن عنه عبر حسابه الرسمي أو حساب البرنامج بصور أو مقاطع فيديو حتى الآن وذلك لمفاجأة الضحايا أثناء التصوير.

واكتفي الفنان رامز جلال بأن فكرة برنامجه الجديد للمقالب في رمضان 2022، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر" من ابتكار المستشار تركي آل الشيخ، وكذلك تحت إشرافه مثل كل عام، موضحًا بأنه لا يستطيع إلا أن يكون متواجدا في رمضان.

بينما يتوقع الجمهور أن تكون فكرة برنامج رامز جلال هذا العام أكثر رعبا وخوفا عن الأفكار السابقة، وقد يرجعها البعض بأنها الفكرة التي خللت له العام الماضي ولم يستطع تنفيذها، وهي عبارة عن دخول أحد الضحايا داخل مقبرة الموت ثم يظهر شخصان وكأنهما يحاسبانه على أفعاله في الدنيا، ولكن يمكن أن تكون فكرة برنامج رامز جلال هذا العام، بعيدا عن كل هذه التوقعات خاصة وأنها لم تنال استحسان من الجمهور في ذلك الوقت، ويخرج رامز جلال بفكرة أكثر جنونا ليبهر الجمهور والمتابعين.

 برنامج رامز جلال فى رمضان 2022

ومن المتوقع أن يكون ضحايا رامز جلال هذا الموسم مختلفين عن سابقيه، ليكون على رأسهم عدد من مطربي المهرجانات أبرزهم حمو بيكا وحسن شاكوش، وعمر كمال، كما يمكن أن يظهر عدد من نجوم كرة القدم مثل أبو جبل.

يذكر ان آخر برامج" رامز جلال" هو "رامز عقله طار"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتم تصويره كاملا في العاصمة السعودية الرياض.

واستضاف"رامز جلال"، خلال حلقاته عدد كبير من نجوم الفن أهمهم: المطرب أحمد سعد، والفنانة ويزو، والفنانة سمية الخشاب، والفنان محمود عبد الرحيم، وحارس مرمى الزمالك جنش، ولاعب الكرة قفشة، ومحمد مروان، ومروان محسن، وغيرهم.

وكان قد تم تكريم الفنان رامز جلال في موسم الرياض في شهر يناير الماضي وذلك لحصول برنامجه على أكبر نسب مشاهدة خلال شهر رمضان خلال المواسم السابقة مما يدل على نجاحه وجمهوره العريض في مصر والوطن العربي.