الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

فريق برشلونة
فريق برشلونة

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لجميع قراءه ومتابعيه من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والأوروبية عامة، وجماهير نادي برشلونة الإسباني على وجه الخصوص، وهي معرفة موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات دور الـ32 المكرر، أو دور خروج المغلوب، من بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة فريق نابولي الإيطالي، عند الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة «السابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة»، على ستاد «كامب نو»، معقل الفريق الكتالوني.
وسيت إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الماكل الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا على قمر نايل سات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي بدورها خصصت قناة «بي إن سبورتس 1 HD Premium»، لنقل أحداث اللقاء، بصحبة التعليق الصوتي للمعلق التونسي نوفل الباشي.

أول مباراة لبرشلونة في الدوري الأوروبي عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

وتعد تلك المباراة هي الأولى للفريق الإسباني في الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد أن أُقصي إلى الدوري الأوروبي،عقب إحتلاله المركز الثالث في مجموعته بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي ضمت كلا من بايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي، ودينامو كييف الأوكراني.
وسيسعى برشلونة إلى تخطي عقبة فريق نابولي، الذي تأهل ثانيا في في المجموعة التي ضمت كلا من سبارتاك موسكو الروسي، وليستر سيتي الإنجليزي، وليجيا وارسو البولندي.