السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة أبوظبي إكسترا الناقلة لمباراة الأهلى ومونتيري

الرئيس نيوز


يبحث الكثير من المواطنين في مصر والعالم أجمع عن تردد قناة أبوظبي إكسترا الناقلة لمباراة الأهلى ومونتيري، عقب حصولها على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مبارياته في كأس العالم للأندية بمواجهة صعبة أمام نادي مونتيري المكسيكي، اليوم السبت، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، على استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويسعى المارد الأحمر، إلى الثأر من مونتيري بعدما مُني بهزيمتين من قبل، كانت المواجهة الأولى في كأس العالم للأندية عام 2012 (اليابان) بتحديد المركز الثالث وخسر الأهلى وقتها (صفر/2)، قبل أن يخسر مجدداً أمام الفريق المكسيكي بمونديال الأندية عام 2013 بخماسية مقابل هدف في لقاء تحديد المركز الخامس.

ومن جانبها، نشرت قنوات أبوظبي عبر حسابها على موقع "تويتر": "أن إمكانية حصولها على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات ومصر والكويت، يأتي ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية".

تردد قناة أبوظبي إكسترا الناقلة لمباراة الأهلى ومونتيري

القمر: نايل سات

التردد: 12226

معدل الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي

معدل التصحيح: 5/6.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد على عرب سات

القمر: عرب سات.
التردد: 11804

الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي H

تقنية البث: HD

تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قناة أبوظبي إكسترا

التردد: 12467

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

جودة المشاهدة: HD

تردد قناة أبو ظبي اكسترا SD على نايل سات

التردد: 11526

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

جودة المشاهدة: SD.

ويعد النادي الأهلي، ثاني أكثر الأندية مشاركة في كأس العالم للأندية، بعدما وصلت عدد مشاركاته بالبطولة 7 مرات، ليأتي خلف أوكلاند سيتي النيوزيلندي الذي شارك بالبطولة 10 مرات.

الجدير بالذكر أنه يشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا بعد التتويج للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز العام الماضي، ويتواجد أيضاً في المونديال الهلال السعودي بطل آسيا، وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، والجزيرة الإماراتي بطل البلد المستضيف، وأخيرًا بيري التاهيتي ممثل أوقيانوسيا.