الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

أبرز تصريحات رشوان توفيق بعد قضية الحجر عليه

الرئيس نيوز

ننشر أبرز تصريحات رشوان توفيق بعد رفع قضية حجر عليه وتصدره تريند جوجل، حيث تصدر الفنان رشوان توفيق محركات البحث علي جوجل وذلك بسبب قضية الحجر الذي رفعتها ابنته عليها .

وتنوعت تصريحات رشوان توفيق وتنشرها الرئيس نيوز خلال السطور المقبلة


تصريحات رشوان توفيق



قال الفنان رشوان توفيق ان ابنه توفيق رشوان قد توفى عام ٢٠٠٠ و كان انسان فاضل ، وامل يحبه ويحترمه  و كان ملاك ماشي على الأرض.

واضاف خلال لقاءه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى بيرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة ، و انا في المنام هاتف صحانى و قالى توفيق ابنك مات .

و عقبت الاعلامية هبة رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق لما بابا حكى لى لم اصدقه و قولت له يا بابا ربنا لم يعطى ميعاد الاجل لاحد ، و فعلا بعدها بشهر توفى توفيق .

و تابع رشوان توفيق ان ابنه توفيق قبل موته شاهد رؤية وجاء له اجداده في المنام قالوا له تعالى حتي تشوف الناس الحلوه و النبى صلى الله عليه و سلم ، و عقبت وفاته اشار رشوان توفيق باكيا انني كنت ساجد في الصلاة وحمدت الله.

وقال الفنان انه رأى ستنا مريم في المنام و كانت بتبتسم لى و في سنانها فلجه ، وكان ليدصديقي مسيحي يقول اي شاهدته انتا ولم اشاهدها انا فرد عليه انا احبها وابكي عندما اقرأ سورة مريم

كما كشف، انه و شاهد سيدنا إبراهيم في المنام وكان جالسا على سجادة الصلاة بيسبح و ويرتدي جلابية فلاحى فسألت مين ده فرد عليا منادى ده خليل الله إبراهيم

و قال ايضا انه رأى النبى محمد صلى الله عليه و سلم مرتين الأولى في  زى رجل ازهرى و يجلس على كرسي عالى و حوله طلاب يستمعون له ويتعلمون الدين ، و المره الثانية  شاهدته بشكل واضح .

و شاهدت أيضا سيدنا عيسى زى القمر في السماء و لابس جلباب واسع لكن لم اشاهده بوضوح فلما صحيت قولت لهبة بنتى انا شوفت سيدنا عيسى بس مش بوضوح و بالليل جاء لي في الرؤية بوضوح .

وقال انه مواليد ٢ فبراير ١٩٣٣ بحى السيدة زينب ، و انه يعتبر امه من أولياء الصالحين و انا قمت باداء فريضة الحج  لامى و لابي .

واضاف الفنان القدير في احدى المرات كنت بعمل عمره لوالدتى و سالت في نفسي يا ترى يا امى هل ثواب العمره وصلك ، و فوجئت بها في الحلم في هذه الليلة بتتصل بيى و بتقول الو و انا اقولها انتى بتتصلى بيا منين يا امى فرد هاتف من بقالة المؤمنين ، و هذا دليل ان التجارة مع الله رابحة .

وعلي جانب اخر اشار رشوان توفيق انني رأيت ابني متوفيا في المنام قبل وفاته ، وجاءاني في المنام هاتف و قالى لي توفيق ابنك مات .

و عقبت الاعلامية هبة رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق لما بابا حكى لى لم اصدقه و قولت له يا بابا ربنا لم يعطى ميعاد الاجل لاحد ، و فعلا بعدها بشهر توفى توفيق ، وبكيت وسجدت وحمدت الله.



وقال الفنان رشوان توفيق ان هناك قضاي بيني وبين ابنتي اية و زوجها ولا اريد ان اتحدث بالتفاصيل عنها ولكنني علي قدر ما شاهدت من حياتي من صعوبات ونحن ولكن هذه المحنة مع ابنتي من اصعب المحن في حياتي بعد ان اعطيتهم حياتى كلها . 

واضاف خلال لقاءه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى بيرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة ، انه سيترك الامر للقضاء العادل ، وسيظهر الله الحق وفي كل من مكر وخطط لهذا الأمر  ، و انا قمت بتوزيع ميراثي في حياتي واريد ان اقابل الله بدون اي شئ ، وأعطيت كل ما املك في حياتى لأولادي و زوجتى .

و تابع رشوان توفيق انا مريت بطروف صعبة جدا في مشوارى الفني ، و كنت ابقى مسافر بره مصر و مش معايا فلوس ، و كنت ابقى نايم بجوار زوجتي  و اقولها انتى ايه فولاز ، اقسم بالله ٦٢ سنة لم تقل هنعمل ايه بكره  ، فكنت بحاول اسعدها باى حاجة و اشتري اى شئ و اكتبها باسمها و اسم البنات .

و عقبت هبة رشوان انه والدها كان عنده إحساس انه يستوفي قبل زوجته ولكن ارادة الله انها توفيت الاول رحمها الله 
و عقب الليثى من ليس له خير في رشوان توفيق ليس له خير في اي انسان و الكلام ده لينا احنا ايضا كابناءك ، فانت علمتنا الاحترام و الإنسانية .


قد يهمك أيضا..

ماذا قال وزير الدفاع في البرلمان؟