السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلي فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى والإسماعيلي

حددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الأهلى والإسماعيلي فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث يحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره الإسماعيلي، مساء غدًا الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021 - 2022.

وننشر لكم موعد مباراة الأهلى والإسماعيلي فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث من المقرر وصول الفريقين إلى أرضية الملعب قبل المباراة بساعة ونصف على أن يبدأ اللاعبون بعدها في خوض الإحماء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

كما استقرت إدارة قنوات بأون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي، حيث تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

من جانبه، أعلن الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي، وضمن القائمة كلا من..

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

يهمك أيضًا | آخر تطورات تجديد عقد على معلول مع الأهلي