الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"فكرت أجمد بويضاتي.. وفسخت خطوبتي من ازوخان ".. ابرز تصريحات اروي جودة

اروي جودة
اروي جودة

تصدرت الفنانة اروي جودة محركات البحث علي جوجل وذلك عقب تصريحاتها الاخيرة والتي من بينها سبب فسخ خطبتها من ممثل تركي.


تصريحات اروي جودة عن خطيبها السابق اوزجان

عن خطيبها السابق اوزجان  قالت اروي جودة خلال تصريحاتها :" اتعرفت على خطيبى التركى أوزجان دينيز في بداية مشوارى الفنى كنت وقتها في تركيا عندى مسابقة و هو كان موجود يصور فيديو كليب في نفس الفندق اللى كنت فيه وكان دمه خفيف وكان بيعمل حاجات لطيفة وهو شخص لطيف و ومكملناش لانى مكنتش قادرة أسيب مصر".

وعن مواصفات فتي احلامها قالت اروي جودة أن مواصفات فتي احلامها لابد وأن يكون واثق من نفسه، قائلة خلال تصريحاتها :" لابد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليا وواثق من نفسه".

وقالت:"فكرت في فترة من الفترات تجميد بويضاتي، من الوارد الشخص الذى أرتبط به لا يرغب في أطفال."


اروي جودة تتحدث عن صفاء أبو السعود

تحدثت اروي جودة عن خالتها صفاء ابو السعود وقالت إنها تعتبر خالتها الفنانة القديرة صفاء أبوالسعود مثلها الأعلى في مجال التمثيل، قائلة خلال تصريحاتها : «هى أكثر شخصية حببتنى في الفن، حيث كنت أذهب معها من صغرى أثناء تصوير أعمالها الفنية».

 

وأشارت إلى أنها بدأت مشوارها الفني في فيلم «الحياة منتهى اللذة» بتقديمها 3 مشاهد ضمن أحداث العمل، وكان حينها ترشيح من المنتجة الراحلة نهاد رمزى ونالت من خلاله إشادات كبيرة، وبعدها قدمت فيلم لا أستطيع ذكر اسمه ولكن فشل، وبعدها قدمت مع الفنان أشرف عبدالباقى فيلم «على جنب يا أسطى» الذي حقق نجاحا كبيرا.

يهمك أيضًا | صفية العمري تكشف حقيقة اعتزالها الفن

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت أروى: «لست من هواة مواقع التواصل الاجتماعى غير إنى أشير نكت أو أخبار عن إنجازات مصرية».