الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تامر عاشور: لا أحب المهرجانات.. وهذا سر نجاح الهضبة

الرئيس نيوز

تصدر المطرب تامر عاشور تريند تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك عقب حلقته مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج الحكاية المذاع على "أم بي سي مصر".

وتنوعت التغريدات فى حي تامر عاشور، حيث قالت مغردة: "تامر عاشور مع عمرو أديب بيعمل حلقة عظمة"، بينما قالت مغردة أخرى: "تامر عاشور المفروض يطلع على المسرح ومينزلش بسبب صوته"، وقال مغرد آخر: "تامر عاشور صوته فى اللايف بيكون حاجة تانية خالص".

وقالت مغردة أخرى: "ياريت نستضيف تامر عاشور فى برامج كتير لانه شاطر ويستاهل وصوته حلو".

كان الإعلامى عمرو أديب استضاف مساء أمس الاثنين المطرب تامر عاشور فى حلقة خاصة جدًا  فى برنامج "الحكاية"، تحدث فيها عن حياته وخطواته المستقلبية.

وحول دراسته للموسيقي قال تامر عاشور خلال تصريحاته فى برنامج الحكاية  أنه درس التربية الموسيقية لمدة 3 سنوات ولكنه تم فصله من الكلية بسبب عدم حضوره لعدد من المحاضرات، ثم قدم ملفه لكلية التجارة الخارجية وحصل منها على درجة البكالوريوس.

وبشان أغاني المهرجانات الشعبية، عقب قائلًا: "في مصر في نوعين من المزيكا الشبابية والمهرجانات"، مضيفًا أنه لا يعتبر أغاني المهرجانات أغاني وطرب.

وعن سبب نجاح عمرو دياب الهضبة، قال تامر عاشور خلال تصريحاته أن السبب فى نجاح عمرو دياب وأنه له جمهور كبير هو سره لإختيار الكلمات التى دائمًا يحبها الجمهور ويميل لها دائمًا.

وقال تامر عاشور ، في لقائه ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء الإثنين، إنه يحب أداء عمرو دياب على المسرح، ويحب جميع أغانيه.