الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

أعلنت اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قرارها بتأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين 5 - 7 - 2021 على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ٢٨ من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتفاجئ الجميع بتأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى الشهر المقبل لعدم الإعلان عن السبب.

وينشر الرئيس نيوز سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة والموعد الجديد الذي حدده مسؤولو اتحاد الكرة لمباراة الزمالك وغزل المحلة. 

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة 

نشر الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم قرار إدارة المسابقات بالاتحاد تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها اليوم الاثنين ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في ستاد القاهرة .

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة 

وكشف مصدر خاص في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة لتقام بداية شهر أغسطس المقبل بدلا من اليوم الاثنين.

وقال المصدر إنه تم تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة بسبب إقامة بعض الاحتفالات في استاد القاهرة الدولي خلال الأيام المقبلة وهو ما يمنع إقامة مباراة الزمالك وغزل المحلة بالاستاد اليوم.

وأضاف أنه كان من المقرر نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة من استاد القاهرة إلى أي استاد آخر إلا أن جميع المحاولات فشلت ليتقرر تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة.

أول تعليق من كارتيرون على تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة 

من جانبه، علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة مؤكدا احترامه لقرار اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة غزل الكامل لفريق نادي غزل المحلة.

وقال المدير الفني للموقع الرسمي للزمالك إن الفريق كان قد استعد للقاء جيدا، ولكن الاستعدادات ستختلف خاصة أن الزمالك سيفتقد لخدمات الرباعي: محمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وإمام عاشور ومحمد عبد السلام في الفترة المقبلة لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي.

كما أشار كارتيرون إلى أن الزمالك سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة من أجل الاستعداد بجدية لكل المباريات المتبقية في الموسم الحالي.

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته بتمنياته بالتوفيق للمنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقررة في طوكيو.