الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة أون نايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة

الرئيس نيوز


يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة، عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة، في بطولة كأس مصر، حيث تعتبر قناة أون تايم سبورت، من أهم القنوات الرياضية في مصر والعالم العربي.

قناة أون نايم سبورت


وتعد قناة أون تايم سبورت، قناة متخصصة في نقل الأحداث والبرامج الرياضية، والتي تبث برامجها على مدار 24 ساعة مجانا، حيث يمتلكها الهيئة الوطنية للإعلام وشركة إعلام المصريين، بعدما كان يمتلكها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عام 2017.

وتمتلك قناة أون تايم سبورت، حقوق بث عدد من المباريات المحلية وعلى رأسها الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وغيرها من البطولات، بخلاف البرامج الشيقة والممتعة التي تناقش كل المستجدات الخاصة بكرة القدم المحلية والعالمية، من خلال نخبة متميزة من الإعلاميين الرياضيين.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت الأولي مباراة فريقي الزمالك ومصر المقاصة اليوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي تلك المباراة ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وهي المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يجب أن يحقق أي فريق منهما الفوز لحصد بطاقة التأهل والإطاحة بالخصم الأخر من البطولة.

وضم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، 22 لاعبًا في معسكر الفريق الذي أقيم قبل المباراة بـ24 ساعة، حيث ضمت القائمة كلاً من:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد

في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام.

وفي خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف.

وفي خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.

تردد قناة أون نايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة


تردد قناة أون تايم سبورت 2021:

القمر الصناعي: النايل سات
تردد القناة: 10853
معامل الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي هو UHF 32.

خطوات تثبيت قناة أون تايم سبورت على الريسيفر:

- تثبيت سلك استقبال قنوات التلفزيون الأرضي على  شاشة التلفزيون.
- قم بفصل الريسيفر عن شاشة التلفزيون، من خلال الضغط على ريموت  التحكم والضغط على زر نقل البث على قنوات الاستقبال الأرضي.
- اختر إعداد القناة، ثم قم باختيار توليف تلقائي ثم اضغط عليها، وبعد ذلك اختر بحث رقمي، وأنتظر تحميلها.