الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لعدم انتظامها على علاج السرطان.. سائق توكتوك يقتل زوجته في الطالبية

الرئيس نيوز

أقدم زوج على قتل زوجته في شارع عمر بن الخطاب بمنطقة الطالبية، بعد أن انهال عليها بالضرب مستخدما عصا خشبية "شومة" حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب خلافات أسرية بينهم.

وقال "م" من سكان المنطقة، إن المتهم في العقد الرابع من عمره وزوجته أتيا إلى المنطقة منذ سنتين ولديهما 8 أولاد، وإن الزوج يعمل سائق توك توك، وكانا على خلاف دائم؛ بسبب مصاريف المعيشة، نظرا لعدم تمكن الزوج من توفير قوت يومه، فيما كانت تعاني المجني عليها من مرض السرطان وتتناول الكثير من الأدوية يوميا.

وتابع الجار، أن الخلافات استمرت بينهما حتى يوم الواقعة، حيث حضر المتهم بعد انتهاء عمله إلى منزله؛ لتخبره زوجته أنها تريد مبلغ من المال لعمل أشعة وتحاليل، لكن الزوج رفض ونهرها، كما وبخها على عدم انتظامها على تناول أدوية السرطان، وانفعل عليها وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى أن قام بالتعدي عليها بالضرب باستخدام شومة.

وأكمل الجار، أن المجني عليها لا يتحمل جسدها الضرب بسبب مرضها وأصيبت بهبوط حاد وفقدت الوعي، فسحبها الزوج داخل حجرة المنزل، واستمرت ملقاه على الأرض لعدة ساعات؛ ما أدى لوفاتها.

وقالت صاحبة محل مستحضرات تجميل، إنها رأت المتهم في حالة توتر، وذهبت له لتساعده فأخبرها أن والدته مريضة وذاهب لإحضار طبيب، لكن بعد مرور وقت قصير تفاجأت بوجود سيارة دفن الموتى أمام العقار لتحمل جثة المجني عليه لدفنها.

وتبين أن المتهم توجه إلى مستوصف طبي واستخراج تصريح دفن، قام به دكتور حديث التخرج وأنهى كل الإجراءات دون أن يخبر أحدا.

وتابعت أنه اتصل بأهلها المقيمين بمحافظة المنوفية ليخبرهم بوفاة ابنتهم، بعد دفنها، ولكن أصابهم الشك في وفاتها وأبلغوا الشرطة بقتلها على يد زوجها وانكشفت الجريمة.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة ومدى وجود إصابات ظاهرية بها من عدمه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

واصطحب فريق من النيابة العامة، المتهم، إلى مسرح الجريمة لإعادة تمثيل الواقعة، وأدلى المتهم، باعترافات تفصيلية، حول الجريمة.