الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بيج رامي يكشف عن المجموعة التي ساندته في الفوز ببطولة مستر أولمبيا

الرئيس نيوز

أكد رامي السبيعي؛ الشهير بـ "بيج رامي" الفائز بلقب مستر أولمبيا لكمال الأجسام أنه مر باختبارات كثيرة خلال العام لافتا أن هناك كثير ممن وقفوا بجانبه وساندوه.

وقال رامي في مقابلة مع برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي أم سي": "من عوامل النجاح وجود أشخاص يساندونك ويكونوا بجوارك ولست أنا صاحب الفضل في الجائزة وحدي لكن هؤلاء ساعدوني".

وأضاف: "هناك خمسة أو ستة من أصدقائي كانوا دوما يساندوني ولهم الفضل فيما وصلت إليه؛ يمكن أن تمر بعثرات وأنت ناجح ومن عوامل النجاح أن تجد من يصدقك بالفعل؛ ومن لا يصدقك عليك بإبعاده وفي اللحظات الصعبة تخرج منها بعد النجاح وتشعر أنه لا يمكن لشيء أن يوقفك".

وتابع: "بعد عبور اللحظات الصعبة بنجاح سوف تكون فخور بنفسك قلت لأصدقائي أحمد الله أن الله لم يتركني وأهم شيء أن نخطو الخطوة ولا نقول إن الأمور انتهت".

وأشار بيج رامي إلى أن فارق النقاط بيه وبين المركز الثاني في البطولة كان كبيرا لافتا أن الأمور كانت محسومة ولكن لا يمكن الإعلان عن ذلك قبل المباراة نظرا لأمور تسويقية خاصة بالبطولة.

واختتم: "اللعبة فيها تصويت من اللاعبين ولا يمكن أن يخرج ليقول هذه المباراة فاز بها شخص ما؛ فارق النقاط كبير بيني وبين المركز الثاني جزء من اللعبة أن يظل محافظا على شكل المنافسة مع أن الأمور محددة وفارق النقاط كان كبير".