الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

استبعاد ٩ لاعبين من الأهلي أمام نهضة بركان في السوبر الأفريقي

الرئيس نيوز

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المستبعدين من قائمة النادي الأهلي أمام نهضة بركان المغربي في مباراة السوبر الأفريقي المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

وتضم بعثة الأهلي المتواجدة في قطر برئاسة محمود الخطيب ٢٧ لاعبا ليتقرر استبعاد ٩ لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة نهضة بركان خاصة أن اللجنة المنظمة للسوبر قررت تواجد ٧ لاعبين فقط على دكة البدلاء.

يأتي على رأس اللاعبين المستبعدين حمزة علاء الحارس الشاب الذي رافق بعثة الأهلي بسبب معاناة مصطفى شوبير من فيروس كورونا والذي تعافى منذ أيام ويظهر علي لطفي على دكة البدلاء بينما يشارك محمد الشناوي اساسيا.

ويستبعد موسيماني ٨ لاعبين من هؤلاء (رامي ربيعة، علي معلول، أكرم توفيق، حمدي فتحي، أجايي، صلاح محسن، ومحمود متولي وسعد سمير وناصر ماهر ووليد سليمان ومحمود كهربا ووالتر بواليا، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد) على أن يضم الستة لاعبين الآخرين إلى دكة البدلاء بجانب علي لطفي.

وفي نفس السياق يأتي تشكيل الأهلي المتوقع أمام نهضة بركان في السوبر الأفريقي حسبما استقر موسيماني كالتالي : -

محمد الشناوي وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد شريف.