هيئة الدواء تطلق مبادرة لسحب الأدوية منتهية الصلاحية من الأسواق
أعلن الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، إطلاق مبادرة لسحب الأدوية منتهية الصلاحية من الأسواق بالتعاون مع جميع شركات صناعة الدواء. جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس هيئة الدواء؛ للكشف عن إجراءات وآليات سحب الأدوية منتهية الصلاحية، بحضور ممثلين عن غرفة صناعة الدواء، وعدد من