عاجل.. استشهاد ضابط شرطة ومصرع عنصر إجرامي شديدة الخطورة بالأقصر
استشهد ضابط شرطة ولقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه عقب تبادل لإطلاق في الأقصر. فخلال مشاركة النقيب محمود أحمد عبدالصبور "من قوة مديرية أمن الأقصر"، في مأمورية لتنفيذ أحكام قضائية صادرة ضد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة تعرض للإصابة بعيار ناري من أحد العناصر الإجرامية الخطرة، مما أدى لاستشهاده.