وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن: أجندة مكثفة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج إلى العاصمة الأمريكية واشنطن. ومن المقرر أن يلتقى مع كبار المسئولين بالإدارة الأمريكية وفى مقدمتهم ماركو روبيو وزير الخارجية الأمريكي وأعضاء الكونجرس؛ لبحث سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية المصرية - الأمريكية، وتبادل وجهات النظر بشأن