"عبدالعاطي" يوجه بصياغة برامج تعاون لنقل تجربة الحوكمة المصرية لدول "القرن الإفريقي"
استقبل د. بدر عيد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، يوم الأربعاء ٤ مارس، المهندس حاتم نبيل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لبحث سبل تطوير الأداء المؤسسي بالوزارة، وبحث كافة الموضوعات الإدارية المرتبطة بدمج ملف التعاون الدولى إلى وزارة الخارجية. وأكد وزير الخارجية على أهمية