إجراء جديد من "المترو" بسبب مباراتي الأهلي والزمالك في إفريقيا
قررت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث للمترو "آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو"، إجراء تعديل على تشغيل المترو اليوم السبت وغدا الأحد بتقليل معدل التقاطر وزيادة عدد الرحلات بالتزامن مع مباراة الأهلى أورلاندو بايرتس بأبطال إفريقيا ومباراة الزمالك غدا. وسيواجه اليوم السبت 18 يناير الساعة 6:00 مساءً الأهلي