وزير التعليم: نحرص على توسيع قاعدة الاستفادة من برامج التأهيل الرقمي
أكد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة حريصة على توسيع قاعدة الاستفادة من برامج التأهيل الرقمي من خلال إنشاء وتفعيل شبكة أكاديميات "سيسكو" في جميع محافظات الجمهورية، بالتنسيق الكامل مع قطاع التطوير التكنولوجي بالوزارة. وزير التعليم: نحرص على توسيع قاعدة الاستفادة من برامج