التخطيط تعلن نتائج المشروعات الستة الفائزة بمبادرة «المشروعات الخضراء»
أعلنت اليوم وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية نتائج المشروعات الستة الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بكل من محافظة الدقهلية والشرقية ودمياط، وذلك خلال المؤتمر الذي انعقد اليوم بمحافظة الدقهلية بحضور المهندس خالد مصطفى، الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والمشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والدكتورة منال عوض، محا