وزير الكهرباء: بدء تشغيل مشروع الربط مع السعودية الصيف المقبل
التقى الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي، بالعاصمة السعودية الرياض، لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون والشراكة فى مجالات الطاقة وفتح آفاق جديدة فى مجالات تخزين الكهرباء والطاقات المتجددة والوقوف على مستجدات تنفيذ مشروع الربط الكهربائي بين البلدين. جاء