بعد حريق سنترال رمسيس.. المصرية للاتصالات تعلن استعادة الخدمات بعد نقلها إلى سنترالات بديلة
قالت الشركة المصرية للاتصالات، إنه تم استعادة الخدمات بعد نقلها إلى سنترالات بديلة، وذلك بعد الحريق الذي نشب في سنترال رمسيس يوم الاثنين الماضي. وأوضحت أن فرق الطوارئ تعمل على مدار الساعة لاستعادة الخدمات تدريجيا في المناطق المتأثرة من الحريق في محيط السنترال، وفقا لخطة لجنة إدارة الأزمات الموضوعة مسبقا