"عبدالعاطي": مصر ستواصل اتصالاتها وبذل الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار فى الإقليم
أجرى د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، مساء الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا مع السكرتير العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، حيث تناول الجانبان مستجدات الأوضاع الإقليمية المتسارعة. وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير عبد العاطي جدد التأكيد على الموقف المصري الثابت