رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو
بعث رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو. وقال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق - في برقيته - "إن ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن والتي أظهر فيها المصريون وعيهم بما يحاك لهم، فخرجوا جميعا ضد قوى الظلام