أحمد كوجك يهدي جائزة أفضل وزير مالية لفريق الوزارة: "نجاحنا جماعي"
عبر الدكتور احمد كوجك وزير المالية المصري عن سعادته باختياره أفضل وزير مالية في القارة الافريقية من مجلة القيادة الافريقية.
وقال كوجك في مداخلة مع قناة القاهرة الإخبارية : أنا سعيد جدًا بوجودي اليوم ضمن هذه الكوكبة الأفريقية المتميزة، وسعيد بحضور مصر في هذا المحفل الهام، وسعادتي أكبر بتكريم وزير المالية المصري بجائزة أفضل وزير مالية في القارة الأفريقية. كما أنني ممتن لترشيحي ومتابعة المنظمات