محافظ الغربية يتفقد موقع خروج 6 عربات قطار عن القضبان بكفر الزيات
انتقل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، إلى موقع خروج 6 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بنطاق مدينة كفر الزيات، فور وقوع الحادث، لمتابعة الموقف ميدانيًا، بحضور اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء أسامة نصر مدير أمن الغربية، واللواء محمد منصور شعير السكرتير العام للمحافظة، إلى جانب القيادات التنفيذية، ومسؤولي هيئة السكة الحديد، وقوات الحماية