خروج عربتين قطار عن القضبان قبل محطة كفر الزيات دون إصابات.. وتحرك أمني عاجل للتحقيق
أفاد مسؤول طبي بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الغربية، في تصريحات صحفية اليوم، بعدم وجود أي ضحايا أو مصابين في حادث خروج 4 عربات قطار عن القضبان قبل دخوله محطة كفر الزيات، مؤكدًا أنه تم الدفع بـ5 سيارات إسعاف كإجراء احترازي للتعامل مع أي حالات طارئة أو لنقل كبار السن من الركاب إذا لزم الأمر.