الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى يؤكد أن إيران كسبت جولة المفاوضات مع الولايات المتحدة رغم الخسائر الاقتصادية، ويعتبر أن النظام الإيراني يستمر بالقمع الداخلي لا بالرضا الشعبي.