بعد 20 سنة من "إكس فاكتور".. أحمد علاء يعود بألبوم "مش طبيعي"
يعود المطرب أحمد علاء إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد يحمل اسم مش طبيعي ، بعد نحو 20 عامًا من انطلاقته الفنية من خلال مشاركته في الموسم الأول من برنامج إكس فاكتور ، قبل أن يحقق نجاحًا لافتًا بأغنيته الشهيرة خايف .