«عبداللطيف» يوجه بسرعة استكمال تجهيزات مدرسة المتفوقين بأخميم تمهيدًا لافتتاحها
في إطار زيارة محافظة سوهاج، قام محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء طارق راشد محافظ سوهاج يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية لعدد من المشروعات التعليمية بالمحافظة، وذلك في إطار حرص الوزير محمد عبداللطيف على المتابعة الميدانية المستمرة لتطوير المنظومة التعليمية والوقوف على جاهزية المدارس والمنشآت التعليمية الجديدة للعام الدراسي المقبل.