الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ستيفاني صليبا تكشف عن عمل ضخم عبر "جمعتنا حلوة"

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

انتهت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا من تصوير مشروع فني ضخم يضم 17 جنسية في تونس، وذلك في مداخلة إذاعية مع الزميل فراس حليمة ضمن برنامج "جمعتنا حلوة" عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

وقالت ستيفاني عن هذا العمل إنه سيكون بمثابة مفاجأة للجميع، لأنه على غرار هوليوود واصفةً العمل بـ"الحلم" بالنسبة إليها، ولأي فنان يتمنى المشاركة فيه. أضافت: العمل يمثل حالة استثنائية، لافتةً إلى أنها حزنت للغاية عندما انتهت من تصويره، حيث تقدم دوراً رومانسياً سياسياً لم تقدمه من قبل، ومن المقرر أن يعرض خلال 6 أشهر.

واضافت ستيفاني أنه بعد انتهاء عملها في تونس، اتّجهت إلى لبنان لاستكمال تصوير عملها "داون تاون"، الذي لم يلحق العرض الرمضاني بسبب إصابتها وعدد من العاملين فيه بفيروس "كورونا"، موضحة أن المرض كان صعباً واضطرت للبقاء في العزل المنزلي لمدة 16 يوماً. وأكدت ستيفاني أنها تعتبر مجرد خروج الفنان لتأدية عمله في ظل "كورونا" حرباً مفتوحة مع الفيروس، لافتة إلى أنه من الصعب على الفنان الالتزام بوضع القناع الطبي طوال الوقت، لأنه يقوم بوضع المكياج، ثم تصوير الدور.

وأعربت ستيفاني عن سعادتها البالغة بغناء الفنان وائل كفوري لأول مرة تتر مسلسل من خلال مسلسلها "داون تاون"، مشيرة إلى أن التتر رائع، ومتوافق مع أحداث العمل، الذي يدور في قالب رومانسي ممزوج بالأكشن وعنصر التشويق.

 وتذكّرت ستيفاني المخرج الراحل شوقي الماجري كما تحدثت عن محبتها لتونس وشعبها الطيب، من ناحية أخرى تمنت صليبا التوفيق لكل زميلاتها الممثلات في الموسم الرمضاني الحالي، كما أبدت رأيها بثنائية عابد فهد وكارين رزق الله كونها شكّلت ثنائية مع فهد في عملين خلال السنوات الماضية.