الأحد 16 مايو 2021 الموافق 04 شوال 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أول تعليق من فهد المولد بعد وقوعه في مقلب رامز جلال

الإثنين 19/أبريل/2021 - 08:30 م
الرئيس نيوز
طباعة
وقع فهد المولد، مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي في فخ الفنان رامز جلال خلال الحلقة السابعة من برنامج "رامز عقله طار" على شاشة "إم بي سي مصر".

وبعد اكتشاف فهد للمقلب عقب إسقاطه في حمام السباحة قال لرامز جلال "والله حرام عليك" وغنى بعد ذلك "رامز جلال خلالها خل وجابنا هنا علشان نتبل"؛ ليقوم رامز بعد ذلك بدفعه للسقوط مرة أخرى في حمام السباحة.

وقد بدأ المقلب باستضافة فهد المولد بمدينة الملاهي في العاصمة السعودية الرياض، ولعب مهاجم اتحاد جدة لعبة "بينتبول"، واختبأ رامز ليضربه دون أن يلاحظ اللاعب.

وخلال المقلب ركب فهد المولد مركبة طائرة تسمى "الهوب دروب" في الجو، وكان يجلس بجواره رامز جلال دون أن يعرف بسبب تنكره في زي مهراجا هندي، وتم دفع فهد المولد بعد ذلك داخل "الهوب دروب" للسقوط في حمام السباحة.

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads