الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد خالد يواصل "ضد الكسر": سعيد بالعمل مع نيللي وجمال العدل

الرئيس نيوز

يواصل المخرج أحمد خالد حاليا مسلسله الرمضاني "ضد الكسر" وهو عمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية التي بها تشويق.

وانتهى خالد من تصوير جزء كبير من العمل الذي يعود به خالد لإخراج الأعمال الدرامية بعد غيابه عدة سنوات منذ تقديمه مسلسله أبواب الخوف" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ووجه أحمد الشكر للمنتج جمال العدل على ثقته الكبيرة به وعلى دعمه  للعمل كي يظهر بأفضل  صورة، خاصة أنه استفاد كتيرا من خبرته ورؤيته الفنية وفهمه لاحتياجات المشاهد، معربا عن سعادته بالتعاون مع كل أفراد فريق العمل الذي يضم موهوبين في كل مجالات الانتاج الدرامي في مصر.

وعن بطلة مسلسله النجمة نيلي كريم يصفها أحمد بأنها موهبة من طراز خاص، لديها طاقة فنية كبيرة والتزام وتعامل راقي، وتبذل كل طاقتها في العمل وتدعم كل من حولها سواء ممثل محترف أو وجوه جديدة.

وعن كاتب العمل عمرو الدالي يصفه خالد بأنه كاتب موهوب ومتمكن من أدواته وبينهم تفاهم كبير.

وعن باقي ابطال ونجوم العمل فوصفه أحمد المسلسل بأنه يضم نجوم ومواهب كبيرة ومنهم من يقوم بأدوار جديدة ومختلفة عن التي قدمها من قبل وان شاء الله تكون تجربة درامية مختلفة وتضيف لكل من شارك فيها.

وعن الوجوه والمواهب الجديدة التي تشارك في العمل، قال: "أتمنى تكون فرصة لهم وتقدمهم بشكل مميز".

المسلسل يلعب بطولته كل من نيللي كريم ومحمد فراج وتارا عماد وسنثيا خليفة ومصطفى درويش ولقاء الخميسي وحمزة العيلي وهشام اسماعيل ونور إيهاب رجائي ورمزي العدل ونهير أمين، وسيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

كان أحمد أخرج من قبل برنامج البلاتوه لأحمد أمين في موسمه الأول وعدة أفلام قصيرة منها  الجنيه الخامس وعين السمكة الذين حققا نجاحا كبيرا وشاركا في عدد كبير من المهرجانات العربية والدولية. وكان أخر أفلامه القصيرة سكر أبيض.

على صعيد أخر، أقيم معرض saturation تشبع لوني لأحمد خالد في قاعة ممر كوداك بوسط القاهرة، المعرض كان في اطار أسبوع القاهرة للصورة، وهو من تنظيم هبة المعز وانچي زهران. 

قام بزيارة المعرض السفير الفرنسي بالقاهرة والقنصل الثقافي رئيس المركز الثقافي الفرنسي والمهندس نجيب ساويرس، والنجوم نيلي كريم وميس حمدان وحمزة العيلي ولؤي عمران والمؤلف عمرو الدالي.