الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

برنامج رامز جلال في رمضان 2021.. كل ماتريد معرفته

الرئيس نيوز


يبحث العديد من عشاق برامج المقالب في مصر والوطن العربي، عن برنامج رامز جلال في رمضان 2021، بعد أن قدم الفنان رامز جلال برنامج رامز مجنون رسمي في شهر رمضان الماضي، حيث يواصل رامز جلال مواصل الرعب في برامجه، والذي يقدم من خلاله فاصلا من الرعب الكوميدي مع عدد من النجوم.

وشاركت الفنانة نيرمين الفقى، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة برفقة الفنان رامز جلال، وكتبت عليها: "مقلب رامز وأنا شربت المقلب"، وبعد الصورة أثارت "نيرمين" حالة كبيرة من الجدل من قبل المتابعين وتساءلوا: "هل وقعت  فريسة  لمقلب رامز جلال في برنامجه الجديد المقرر عرضه رمضان 2021".

برنامج رامز جلال في رمضان 2021



وكشفت مصادر صحفية، عن انتهاء رامز جلال من تصوير 10 حلقات من البرنامج، حيث استعان "جلال" هذا الموسم بالإعلامية السعودية لجين عمران لاستدراج ضحايا من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

وذكرت المصادر أن من بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد للمقالب، لاعبو نادي الزمالك المصري لكرة القدم، طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

ويثير رامز جلال حالة من الجدل كل عام بالتزامن مع الإعلان عن برنامجه، ما بين منتقدين لتلك النوعية من البرامج متهمينه بالسخرية من النجوم وترويعهم، وما بين مؤيدين للبرنامج باعتباره أحد ألوان البرامج الترفيهية وان كل ما يحدث فيه متفق عليه ما بين رامز جلال والضيوف.

برنامج رامز جلال في رمضان 2021


فيما يواجه رامز جلال، بعض الصعوبات في برنامجه الجديد للمقالب، التي تتمثل في رفض بعض الفنانين السفر والتنقل خوفا من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

ويحاول رامز جلال، بشكل مستمر استضافة عدد كبير من النجوم في سرية تامة، دون الكشف عن البرنامج الذي يقدمه أو تفاصيله.

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية قضت في مطلع العام الجديد 2021 ببراءة الفنان المصري رامز جلال، في دعوى أقامتها الكاتبة هيام كمال، ضده وضد مالك قناة "إم بي سي" واتهمتهما فيها بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية.