السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق المسلسلات والدراما الكوميدية، عن مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت والقنوات الناقلة، حيث يواصل صناع مسلسل "في بيتنا روبوت" عرض المسلسل الجديد الذي يتم عرضه حاليا على شاشة cbc الشاشة التي تنقل عرض المسلسل بشكل يومي.


مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت


وتأتي مواعيد عرض مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ويعرض على قناة cbc بالتزامن مع بدء عرض عدد من الأعمال الأخرى في الموسم الشتوي على القنوات الفضائية المصرية المختلفة.

ويعرض مسلسل في بيتنا روبوت من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء وتشارك في بطولته كل من شيماء سيف، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، وهشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وعدد من ضيوف الشرف والفنانين.

وتدور أحداث مسلسل بيتنا روبوت، حول أسرة شابة مكونة من زوج وزوجة ويعمل الزوج في التكنولوجيا، فيقوم باختراع عدد من الروبوت، وتقرر الزوجة التي تجسد دورها ليلى زاهر الاستعانة بروبوت للعيش معهم في المنزل، يقلب حياتهم رأسًا على عقب في إطار كوميدي، ويتكون مسلسل في بينا روبوت من 20 حلقة وهو من إخراج وليد الحلفاوي ومن تأليف الثنائى أحمد محيي وأحمد المحمدي.

تردد قناة سي بي سي cbc التي تنقل أحداث وحلقات مسلسل في بيتنا روبوت:


القمر الصناعي نايل سات 
التردد: 11488 
معدل الاستقطاب أفقي 
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

كيفية ضبط التردد الجديد لقناة CBC على النايل سات:


- اضغط على زر Menu أو القائمة.
- اضغط على كلمة خيارات Options من القائمة.
- بعد ذلك اختيار تثبيت أو Installation.
- يفضل عند ضبط القناة اختيار تثبيت يدوي أو Manual Installation.
- اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu.
- أدخل التردد كتابةً.
- اختر رأسي V أو أفقي H.
- اختر معدل الترميز 27500 ثم اضغط على موافق Ok.
- انتظر حتى الانتهاء من البحث، وأخيرًا اضغط على حفظ أو Save. 
- بعد ذلك ابحث عن القناة ضمن قائمة القنوات الموجودة لديك لتجد أنّه تم ضبطها بنجاح على التردد الجديد.

وظهرت الفنانة شيماء سيف، في الحلقة الأولى بمسلسل "في بيتنا روبوت"، صلعاء كونها "روبوت" الذي صنعه الفنان هشام جمال، كما يظهر الفنان "عمرو وهبة"،  على شكل روبوت أيضًا، مبرمج لتفاعل مع من حوله.

تابع أيضاً:



وأطلقت زوجة الفنانة "هشام جمال" بالمسلسل" الفنانة ليلي أحمد ظاهر، اسم "لذيذ" على "الروبوت"، شيماء سيف، والذي نجحوا في تصنيعه بعدما واجه العديد من التحديات الصعبة.

فيما يشارك عدد من ضيوف الشرف في العمل، منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبدالرحمن وعدد آخر من النجوم.

ومن المقرر أن تقدم الفنانة شيماء سيف المسلسل من خلال 3 قصص مختلفة كل قصة مكونة من 15 حلقة، الأولى وهي «فى بيتنا روبوت» من تأليف السيناريست أحمدى محمدي، والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارِ اختيار مؤلف للثالثة.