الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الآن.. ضبط تردد تايم سبورت الأرضي قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق كرة القدم بالقارة السمراء، عن تردد تايم سبورت الأرضي، خاصة بعدما أعلنت قناة تايم سبورت عن نقل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز بلقب دورى أبطال إفريقيا، لمونديال العالم للأندية، والذى سيقام فى شهر فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، كما يواجه المتوج بلقب دورى أبطال إفريقيا، فريق نهضة بركان المغربى فى العاشر من ديسمبر المقبل، فى مباراة السوبر الإفريقى.

ويحصل الفائز على لقب دورى أبطال إفريقيا، على 2.5 مليون دولار جائز ة البطل، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 1.25 مليون دولار.

تردد تايم سبورت الأرضي


التردد الفضائي: 11449.
معدل الترميز: 27500.
الاتجاه: أفقي.
معدل التصحيح: 5/6.
التردد الارضي لتايم سبورت (الديجيتال) : UHF 32
التردد الارضي لتايم سبورت (الانالوج) : UHF 9

ويقود الإعلامي أحمد شوبير، الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك وسط كوكبة من المحللين أبرزهم، طه إسماعيل وأيمن يونس وعماد متعب وحازم إمام.

وبخلاف نقل أون سبورت المباراة على التردد الارضى، فسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرًا عن طريق قناتى beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 7.

الجدير بالذكر أن نهائي دوري أبطال إفريقيا، يجمع لأول مرة فريقي الأهلي مع الزمالك، علي الرغم من أن الفريقين كانوا قد التقوا 8 مرات في البطولة الإفريقية، حقق الأهلي الفوز بها في 5 مبارايات، وتعادل الفريقي في 3 مبارايات، فيما لم يحقق الزمالك أي فوز علي الأهلي في البطولة.

قد يهمك أيضا..

أول محافظة مصرية تطبق إجراءات مكافحة كورونا