الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

القصة الكاملة لانفصال دينا الشربينى والهضبة.. وتفاصيل الخلاف بينهما في «الجونة»

الرئيس نيوز

أثار عمرو دياب ودينا الشربينى جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، حيث تم تداول أخبار تفيد بانفصال عمرو دياب عن دينا الشربينى، وتعدد الاسباب وراء هذا الامر، بينما التزم الطرفين بالصمت التام، من دون التعليق على ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعى.

تقول مصادر مقربة منهما أن الخلاف الأساسي بسبب مطالبة دينا الشربينى بالزواج الرسمي من عمرو دياب، وإعلان ذلك رسميًا أمام الجميع من خلال حفل زفاف.

 وتضيف المصادر أن هذا القرار صممت عليه دينا الشربينى عقب زواج درة وياسمين صبري، وعمل احتفالات هزت الوسط الفنى وحضرها الجميع، فى حين يرفض عمرو دياب هذا الأمر.

في المقابل نفت مصادر أخرى ما تم تداوله حول وجود مشاجرة كبيرة بين عمرو دياب ودينا الشربينى ،أدت إلى قيام الهضبة بطرد دينا من منزله، ولكن قد ابتعدت الشربينى لفترة، مشيرة إلى أن شرارة الخلاف الأولى بين دينا الشربينى وعمرو دياب، جاءت منذ انطلاق مهرجان الجونة.

ورصد مغردون أن عمرو دياب قام بإلغاء متابعته لـ دينا على الإنستجرام فى حين أنها لا تزال تتابعه على الحساب الرسمي له، بينما قال مغردون آخرون أن مشكلة دينا الشربينى أنها اعتقدت أن عمرو دياب يتخذها كزوجة، ولم تكن تعلم أنه سيتركها بعد وقت مثلما فعل قبل ذلك.