السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سموحة يهدد باللجوء إلى فيفا بسبب إمام عاشور.. واتحاد الكرة يرد

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، تقدمه بشكوى إلى اتحاد الكرة، بسبب مشاركة إمام عاشور لاعب الزمالك، في مباراة فريقه أمام النادي السكندري التي أقيمت أمس، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

وكتب "عامر" عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تقدمت بشكوى رسمية في اتحاد الكرة، بسبب مشاركة إمام عاشور،  رغم صدور قرار من لجنة الانضباط بإيقافه مباراة واحدة بسبب ما صدر منه عقب لقاء فريقه في الدوري أمام المصري".


وأضاف رئيس نادي سموحة: "في حالة عدم حفظ حقوق سموحة في هذه الأزمة، سنلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمحكمة الدولية، ولن أقف مكتوف الأيدي".


من جانبه رد مصدر داخل اتحاد الكرة معلقا على الأزمة: "مشاركة إمام عاشور، في مباراة سموحة، قانونية، لأن اتحاد الكرة لم يعلن قرارات لجنة الانضباط بشكل رسمي".

وتابع: "اتحاد الكرة لم يخطر الزمالك بإيقاف إمام عاشور، وكذلك فرجاني ساسي، بسبب ما بدر منهما في مباراة المصري الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز، والعقوبة توقع على أي لاعب من تاريخ إبلاغ ناديه بها، وبالتالي فإن مشاركة عاشور في لقاء سموحة قانونية".