الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

15 أكتوبر.. آخر موعد لتلقي طلبات الالتحاق بوظائف «السلع التموينية»

الرئيس نيوز


تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، استقبال طلبات المواطنين الراغبين في التقدم للعمل "بنظام التعاقد" داخل الهيئة، وذلك في الفترة بين 1 و15 أكتوبر الجاري.

وأعلنت الهيئة، أواخر شهر سبتمبر الماضي، عن حاجتها إلى شغل 11 فئة من الوظائف الشاغرة لديها وهي، مفتش إداري ومالي، وأخصائي حاسب آلي تخصص برمجة، ومهندس حاسب آلي، وأخصائي استيراد وتسويق محلى، ومراجع حسابات، وأخصائي بحوث وخدمات استيراد، ومحاسب، وسائق، وأخصائي أمن، وأخصائي مشتريات.

ووضعت الهيئة عدة شروط يجب توافرها في المتقدم لشغل الوظائف، وهي إجادة اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب الآلي والحصول على مؤهل مناسب لطبيعة كل وظيفة، وألا يتخطى سن المتقدم لشغل الوظائف 30 عام بحد أقصى.

وتطالب الهيئة، كل من تتوافر فيه الشروط المعلن عنها، ويرغب في شغل إحدى تلك الوظائف، التقدم لشغل الوظيفة التي تناسبه، من خلال الرابط التالي http://jobs.gov.eg/Pages/jobsposts.aspx.

وتعد الهيئة العامة للسلع التموينية، إحدى الهيئات الاقتصادية التابعة لوزارة التموين، وتستهدف تدبير احتياجات السوق المحلي من السلع الاستراتيجية، من خلال التعاقد على شراءها واستيرادها من الخارج بنظام المناقصة.