الجمعة 23 أكتوبر 2020 الموافق 06 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«خليفة فايلر».. أول مطالب «موسيماني» مدرب الأهلي الجديد

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 02:51 م
الرئيس نيوز
طباعة
تواصل الجنوب إفريقي "باتسو موسيماني"، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وتقدم بأولى طلباته بعد توليه مسئولية القيادة الفنية، خلفا للسويسري رينيه فايلر.

جلسة سريعة مع الخطيب


وطلب موسيماني من الخطيب عقد جلسة سريعة مع اللاعبين، في وجوده من أجل التعهد على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، مع وعدهم بصرف مكافآت فورية حال حصد اللقب، كما طلب غلق جميع الملفات الخاصة بالصفقات الجديدة وطلبات الرحيل لحين حسم اللقب الأفضل في القارة السمراء. 

ويصل موسيماني للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تولي المسئولية الفنية بعدما أعلن الأهلي التعاقد معه بشكل رسمي. 

مذكرة لجنة التخطيط


وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه، اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة، والتي تضمنت ما يلي: 

1.إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره، في هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2.التعاقد مع بيتسو موسيماني، الجنوب إفريقي مديرًا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غد الجمعة، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون، والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء، كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي، واللذان تم الأبقاء عليهما، واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.
Advertisements
ads
ads
ads
ads