الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أبو شقة يلغي قرار تفويض فؤاد بدراوي في إدارة العملية الانتخابية

الرئيس نيوز

قرر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إلغاء قرار التفويض السابق إصداره لسكرتير عام الحزب النائب فؤاد بدراوي، المتضمن إدارة العملية الانتخابية لمجلس النواب.
ومن ثم فقد أصبح هذا التفويض لاغيا من تاريخه ولا يعتد به وغير ساري المفعول.

شهد حزب الوفد تطورات سريعة بشأن موقفه من انتخابات مجلس النواب، والقائمة الوطنية، حيث اجتمع عدد من أعضاء الهيئة العليا، وقرروا الانسحاب من الانتخابات والقائمة الوطنية، حيث جاء الاجتماع برئاسة النائب فؤاد بدراوي عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، وسكرتير عام  حزب الوفد.

التطورات والتغيرات تأتي بعدم مشاركة المستشار بهاء أبو شقة، الذي أصدر قرار بأن الاجتماع هو والعدم سواء، ولا جدوى منه، حيث إن الهيئة العليا للحزب اتخذت قراراها بالمشاركة ولا مبرر لمثل هذه الاجتماعات.

الاجتماع الذي تم بمشاركة 31 عضوا من الهيئة العليا تضمنت موافقة 30 منهم على قرار الانسحاب من الانتخابات اعتراضا على نسبة الوفد،  بحسب رؤيتهم، فيما أعقب الاجتماع مؤتمر صحفي تحدث فيها النائب فؤاد بدراوي، بأن هذه القرارات هي رغبة الوفديين، مطالبا المعتصمين بضرورة المغادرة والانصراف بهدوء لتطبيق القرارات التى أصدرها الإجتماع والتى تضمنت حل جميع اللجان النوعية ليصاحبه هتافات من الحضور "ارحل يا بهاء إرحل يا بهاء".