الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

استبعاد صالح جمعة.. مروان محسن على رأس قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

الرئيس نيوز

استبعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عددا من اللاعبين من قائمة فريقه لمواجهة الجونة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز.

واستبعد فايلر، شريف إكرامي بعد توجيه الشكر له، وصالح جمعة لأسباب فنية، ومحمد هاني وكهربا بسبب الإيقاف، ومحمد محمود وحسين الشحات ومحمود متولي ووليد سليمان بسبب الإصابة، وحسام عاشور بعدما وجهت إدارة النادي الشكر له، ورمضان صبحي بسبب انقطاع إعارته.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري".

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري، مسحة طبية صباح أمس الاثنين قبل المران الذي أقيم على ملعب التتش، وفقًا لبرتوكول وزارة الشباب والرياضة الذي يؤكد على إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

ويسعى الأهلي خلال لقاء الغد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد الهزيمة بثلاثية أمام نادي الزمالك في الجولة السابقة، في المباراة التي أقيمت بين القطبين يوم السبت الماضي.