الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"يويفا" يعلن هوية حكم نهائي الدوري الأوروبي

الرئيس نيوز

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكم مباراة نهائي النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي والذي من المقرر أن يجمع فريقي إشبيلية وإنتر ميلان الإيطالى الجمعة المقبل، فى مدينة "كولن"الألمانية.

وكان فريق إشبيلية قد تغلب على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في نصف نهائي الدوري الأوروبي، فيما تخطى فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره شاختار الأوكرانى بخماسية نظيفة.

وقرر الإتحاد الأوروبي "يويفا"، تعيين الحكم الهولندي داني ماكيلي لإدارة نهائي الدوري الأوروبي بين إشبيلية وإنتر ميلان الإيطالى، على ملعب "راين إينرجي ستاديوم" بمدينة كولن الألمانية.

ويسعى فريق إشبيلية الإسباني للتتويج بلقبه السادس من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك عقب التتويج به مواسم 2006 و2007 و2014 و2015 و2016، فيما يتطلع إنتر ميلان للتتويج باللقب الرابع في تاريخه من البطولة بعدما حصل عليها مواسم 1991 و1994 و1998.

وكان فريق إنتر ميلان قد سيطر على التشكيل المثالى للدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، حيث تواجد 7 لاعبين من النيراتزوري من بينهم لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو حيث سجل كل منهما هدفين بالأمس ضد شاختار و3 لاعبين من إشبيلية ولاعب من مانشستر يونايتد.

وجاءت التشكيلة المثالية لنصف نهائي الدوري الأوروبى على النحو التالي:

حارس المرمى: سمير هاندانوفيتش (إنتر ميلان).

خط الدفاع: دى أمبروزيو (إنتر ميلان)، ستيفان دي فري (إنتر ميلان)، سيرجيو ريجيلون (إشبيلية).

خط الوسط: خيسوس نافاس (إشبيلية)، نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، مارسيلو بروزوفيتش (إنتر ميلان)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، سوسو (إشبيلية).

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، روميلو لوكاكو (إنتر ميلان).