الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد معاناة مع المرض.. وفاة اليوتيوبر المصري مصطفي حفناوي

الرئيس نيوز

سيطرت حالة من الحزن علي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان وفاة اليوتيوبر المصري، مصطفي حفناوي، وتعاطف عدد من رواد السوشيال ميديا معه بعد إصابته بشلل بسبب تشخيص طبي خاطئ.

وكانت سلمي  زهران، صديقة مصطفى، قد نشرت على صفحتها بـ"فيس بوك": "مصطفى إمبارح  كان مع أصحابه ومنهم ناس صحابنا كان بيضحك وبيهزر عادي.. فجأة حس بمغص في بطنه وألم في كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادي جدًا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون.. بعد ٦ ساعات مصطفى فقد الوعي واكتشفوا أنه كان متشخص غلط وأنه عنده جلطة في المخ.. دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه وفي اشتباه في شلل نصفي".

وبدأ مغردون "تويتر" في تدشين هاشتاج تحت عنوان "ادعو لمصطفى حفناوي"، وقال أحدهم: "أنا حزين جدا على مصطفى حفناوي والله.. ربنا يتم شفاك على خير ويقومك بالسلامه وتبقى أحسن من الأول يارب".
وقال مغرد آخر: "مصطفى حفناوي حصل عنده ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه وفي اشتباه في شلل نصفي ومن الأول كان التشخيص غلط أرجوكم ادعوله ربنا يشفيه ويصبر أهله".

يشار لأن مصطفى حفناوي، هو شاب مصري له قناة على يوتيوب، كان حلمه التمثيل، كما يشارك فيديوهات يتابعها الملايين، حيث ظهر على السوشيال ميديا منذ ثلاث سنوات ماضية.