الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الأهلي يفوز على الجونة بخماسية وديًا

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 07:12 م
الرئيس نيوز
طباعة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الجونة، بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم 6 أغسطس.

وبدأ وليد سليمان أهداف الأهلي الأربعة اليوم أمام الجونة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعدما قام بتمرير الكرة من فوق حارس مرمى الجونة في لقطة مهارية.

وأحرز ياسر إبرهيم مدافع الأهلي، الهدف الثاني في الدقيقة 41، بعدما قام علي معلول، بإرسالة كرة عرضية له من الناحية اليسرى، حولها برأسية نموذجية.

وجاء الهدف الثالث للأهلي، عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 52 من ضربة جزاء، حصل عليها مروان محسن، بعد عرقلته من محمود الجزار مدافع الجونة.

ونجح أحمد مجدي في إحراز أولى أهداف فريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

وبعدها بـ3 دقائق ومن خطأ كارثي لأحمد فتحي، الظهير الأيمن للأحمر، قام الأخير بهز شباك فريقه بالهدف الثاني، ليقلص تأخره بثلاث أهداف للأهلي مقابل هدفين للفريق الساحلي.

وجاء الهدف الرابع من تسديدة قوية عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 82.

واختتم السنغالي آليو بادجي خماسية الأهلي في الدقيقة 90 بعدما انفرد بحارس الجونة من تمريرة نموذجية صنعها محمد مجدي أفشة.

وغادر ياسر إبراهيم المباراة، بعد إصابته في بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وذلك بعد خضوعه لفحص طبي من خالد محمود، طبيب الفريق، بينما شارك أيمن أشرف بديلا.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads