الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذو الحجة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ثورة ضد محمد صلاح ومطالبات برحيله من ليفربول (تويتة)

الأحد 12/يوليه/2020 - 11:20 ص
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements
ثورة ضد محمد صلاح
شهدت الساعات الأخيرة الماضية هجومًا ضاريًا من قبل جماهير نادي ليفربول الإنجليزي على لاعب ونجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، بعدما واصل الفرعون سلسلة إهدار الفرص أمام بيرنلي في مباراة أمس السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح، نجم منتبخنا في صفوف ليفربول أمام بيرنلي أمس بشكل أساسي إلا أنه فشل في تسجيل أي أهداف رغم حصوله على أكثر من فرصة حقيقة ومحققة أمام المرمى، إلا أنه أهدر جميعها لينال نصيب الأسد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جماهير الريدز.

وطالب متابعي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي برحيل محمد صلاح عن ليفربول في نهاية الموسم الجاري، أو انتهاء موسمه الكروي مع الريدز وذلك بسبب سلسلة إهدار الفرص التي عانى منها الفرعون المصري في الفترة الماضية.

تغريدات الغضب ضد محمد صلاح


وكتب أحد المغردين عبر تويتر: "موسم محمد صلاح يجب أن ينتهي بعد ما أهدر أمام بيرنلي".

فيما غرد أخر:""محمد صلاح.. رجل الأداء المنخفض".

فيما غرد مشجع آخر لليفربول:"صلاح يهدر العديد من الفرص غير معقولة، وكذلك عدد التمريرات التي في غير محلها، كم عدد المرات التي فقد فيها الكرة، لكن الجميع يعتقد أنه على ما يرام لأنه سجل هدفًا واحدًا بعد 50 تسديدة".


أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي



وسجل الظهير الأيسر الدولي الاسكتلندي أندرو روبيرتسون، هدف الريدز، في الدقيقة 34، فيما نجح جاي رودريجيز، في تسجيل هدف تعادل بيرنلي، في الدقيقة 69.


ترتيب ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي


وحسم فريق ليفربول، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري، لأول مرة منذ 30 عاما، بعدما جمع الفريق الأحمر حتى الآن، برصيد 93 نقطة، بعد تعادله اليوم، ليجلس منفردا على عرش جدول ترتيب البريميرليج.

فيما يحتل فريق بيرنلي المركز الـ10، بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة وفي جعبته 49 نقطة، بعيدا عن صراع الهروب من الهبوط.


اقرأ ايضا


مدبولي: مصر من أقل الدول تأثرا بجائحة فيروس كورونا

رئيس الوزراء: الإغلاق الكامل لم يساهم فى التعافى من كورونا

بدء صرف معاشات يوليو لمن يتقاضون أكثر من 3 آلاف جنيه


Advertisements
ads
ads
ads