الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد إعادة مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة 2020

الرئيس نيوز

في ذكرى ملحمة البرث التي وافقت يوم 7 يوليو 2017 واستشهد فيها الشهيد أحمد صابر منسى، ورفاقه، وهم يدافعون عن كمين البرث "قصر راشد" بمدينة رفح، قررت الشركة المنتجة لمسلسل "الاختيار" إعادة عرضه للجمهور.

ونوهت قناة "أون" عن عرضها لمسلسل "الإختيار" فى الثامنة مساًء يوميًا، وهو المسلسل الذى تناول قصة ملحة كمين "البرث"، والتى شهدت استشهاد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة.

موعد إعادة مسلسل الاختيار


المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث "الاختيار" عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

الجدير بالذكر أن المسلسل تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، كما حققت مقاطع "الاختيار" على منصات التواصل الاجتماعي نسبة مشاهدات قياسية، فيما تعتبر هذه الإعادة هي الأولى للمسلسل بعد عرضه في الشهر المبارك.  

يهمك أيضاً:


هذا وبعد النجاح الساحق للجزء الأول من المسلسل الرمضاني «الاختيار»، بطولة الفنان أمير كرارة، وإعلان قناة «ON»، طرحها الجزء الثاني من العمل الدرامي، في رمضان المُقبل، قررت الشركة المُنتجة للمسلسل اختيار بطل الجزء الثاني من الأحداث الدرامية التاريخية.

وأوضح برنامج «ET بالعربي» عبر «انستجرام»، أن شركة الإنتاج «سينرجي»، اختارت الفنان كريم عبدالعزيز، كبطل للعمل الدرامي، في حين لا يزال بييتر ميمي مُخرجا للمسلسل، لكن لم تصل إلى قرار فيما يخص المؤلف حتى الآن.